الإهداءات


العودة   منتديات المختلف المنتدى الأدبي الأول في الخليج العربي > ܓܨ" منتديات المختلف العامة " ܓܨ > هدوء الزوايا
اسم العضو
كلمة المرور

رد
 
أدوات الموضوع خيارات عرض الموضوع
قديم 04-30-2011, 07:49 AM   #11
فرحان الودعاني
عضو


الصورة الرمزية فرحان الودعاني
فرحان الودعاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6438
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-25-2012 (06:25 PM)
 المشاركات : 4,308 [ + ]
 التقييم :  1212
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray

الاوسمة

افتراضي رد: <<<::::خواطــر::::>>>



صبـاح الخـيـر



سـبـحـان الـلـه وبـحـمـده

سـبـحـان الـلـه العـظـيـمـ




 
 توقيع : فرحان الودعاني



رد مع اقتباس
قديم 04-30-2011, 08:44 AM   #12
فرحان الودعاني
عضو


الصورة الرمزية فرحان الودعاني
فرحان الودعاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6438
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-25-2012 (06:25 PM)
 المشاركات : 4,308 [ + ]
 التقييم :  1212
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray

الاوسمة

افتراضي رد: <<<::::خواطــر::::>>>



‏‏‏‏‏‏‏‏فيه عالم فرنسي سوى دراسه ،،
راح لـ عش طائر الصقر وشال البيض اللي فيه وحط بيض دجاج ،،
المهم جاء الصقر والصقره ،،
وقاموا يحتضنون البيض ،،
لين طلعوا الدجاجات اللي مفروض يكونون صقور ،،
الصقر يوم شافهم طار بعيد عن العش وراح يمشي ،،
ولاحظ العالم الفرنسي أنثى الصقر قاعده تشوف الدجاجات بنظرة أستغراب ،،
وبعد ساعه رجع الذكر ومعه مجموعه كبيره من الذكور

وقاموا يضربون أنثى الصقر لين ماتت ،
*عاد قبل ماتموت يقول الفرنسي سمعتها تقول هالبيتين :


ذبحتني قدام ربعك وأنا أغليك
كسرت قلبي مثل كسر الزجاجة ،،
يا صقر ماكنت اخونك مع آلديك

البيضة اللي بعشنا من دجاجه ،،





 
 توقيع : فرحان الودعاني



رد مع اقتباس
قديم 04-30-2011, 08:47 AM   #13
فرحان الودعاني
عضو


الصورة الرمزية فرحان الودعاني
فرحان الودعاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6438
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-25-2012 (06:25 PM)
 المشاركات : 4,308 [ + ]
 التقييم :  1212
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray

الاوسمة

افتراضي رد: <<<::::خواطــر::::>>>








اذا لعب الهلال فخبروني = فإن الفن منبعه الهلالُ

امتع ناظري بهلال نجد ٍ = فمن قمصانه خلق الكمالُ

فلا اليوفي ولا الميلان يجزي = ولا البرشا ولا حتى الريالُ

نزيد صبابهُ ويزيد وصلاً = بطولات ٍ هي السحر الحلالُ



</B></I>


 
 توقيع : فرحان الودعاني



رد مع اقتباس
قديم 04-30-2011, 09:57 AM   #14
فرحان الودعاني
عضو


الصورة الرمزية فرحان الودعاني
فرحان الودعاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6438
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-25-2012 (06:25 PM)
 المشاركات : 4,308 [ + ]
 التقييم :  1212
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray

الاوسمة

افتراضي رد: <<<::::خواطــر::::>>>






حزين اي والله اني حزين وخاطري مكسور

لو اضحك واتظاهر بالسعاده يا بحر جـــــده


وانا يا بحر يوم اصد واخفي دمعتي معذور

لك الله يابحر صديت والصده هـي الصــــده


اخاف تقول عني يا بحر ضيدان بن منصور

وقف في يوم من الايام ودموعه على خده


وانا ما نيب حيا الله بشر يكشف لك المستور

انا رجل ٍ يموت و لا درت الامواج عن ســـــده


ولا اقف ما قف ٍ ماهوب قدي لا طغى المغرور

انا قـد الـكـلام ومـا قـفـي قـدي وانـا قــــــــده


اباقف وابتسم لو ني حزين وخاطري مكسور

لـيـن الله يـفـرجـهـا عـلـيـنــا يـا بـحــر جــــده


 
 توقيع : فرحان الودعاني



رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 09:44 AM   #15
فرحان الودعاني
عضو


الصورة الرمزية فرحان الودعاني
فرحان الودعاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6438
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-25-2012 (06:25 PM)
 المشاركات : 4,308 [ + ]
 التقييم :  1212
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray

الاوسمة

افتراضي رد: <<<::::خواطــر::::>>>






قالت وداع : وقلت وين المسيره ؟

يـم الـكويت الغاليه والعمر راح !!!!




 
 توقيع : فرحان الودعاني



رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 11:47 AM   #16
فرحان الودعاني
عضو


الصورة الرمزية فرحان الودعاني
فرحان الودعاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6438
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-25-2012 (06:25 PM)
 المشاركات : 4,308 [ + ]
 التقييم :  1212
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray

الاوسمة

افتراضي رد: <<<::::خواطــر::::>>>



للنــاس الاذكــــيـــاء



مسـاله حسـابـيـه تقيس مدى مهارتك في الحساب


ركز معي


وبسرعه قوووولي



عندك 96 سمكه غرق منها 55 كم بقي لديك =؟؟؟؟

7


7


7



7


7


7


7


7








قاعد تحسب هاه * % *

يخرب بيت التعليم اللي خرب عقولـكـم

قد شـفـت سـمــكـ يـغـرق !!!!!!!!

اطلع اطلع فضحتنا ههههههههههههههه


تعيشون وتاكلون غيــرها

(( امانه اللي قام يحسب يرسلي ))

تراها اماااااانه





 
 توقيع : فرحان الودعاني



رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 06:47 PM   #17
فرحان الودعاني
عضو


الصورة الرمزية فرحان الودعاني
فرحان الودعاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6438
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-25-2012 (06:25 PM)
 المشاركات : 4,308 [ + ]
 التقييم :  1212
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray

الاوسمة

افتراضي رد: <<<::::خواطــر::::>>>



يا سيّدة كـل البنـات وفاتنـة هـذا العصـر

آن الأوان أن اعترف لك واطلق عنان الخيـال


مابيك يا بنت الحجاز!! وقلعتك يا أنثى مصر

مادام نجد تضم بين أحضانها تـرف الجمـال


وأفتخر بأم النعومه واللّيونه والقصر

لن القِصِر أصل الذهب توحون يالناس الطوال


شبعة ربيع أردافها سـوّت مجاعـه للخصِـر

لين إختلف تكوينها بين الضخامـه والهـزال


ملبوسها ثوب الحرير .. وساكنه بأفخم قصـر

وتحبّني لو إنّني ما أملك ولـو حتّـى ريـال


أعمى ونظرة عينها أخفت ما بقى لي من بصر

عين الظبي اللّي رمشها من تحت حاجبها ظلال


سوّاق باص الجامعـه ردّد لهـا بالمختصـر

لبيّه واللّـه سعـدها يـا ليتـها أمُ للعيـال


مافات ذكره آنفاً ماهوب من بـاب الحصـر

بس إسمعي بيتي الأخير وبأنهي أطراف الجدال


ما أحب فالدنيا سوى..أمّي وأنتي و (الهـلال)

وأكره ثلاث البعد والفرقـا وتشجيـع النصـر
</b></i>


 
 توقيع : فرحان الودعاني



رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 11:25 AM   #18
فرحان الودعاني
عضو


الصورة الرمزية فرحان الودعاني
فرحان الودعاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6438
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-25-2012 (06:25 PM)
 المشاركات : 4,308 [ + ]
 التقييم :  1212
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray

الاوسمة

افتراضي رد: <<<::::خواطــر::::>>>








ويـن غبتي عـن حيـاتـي ليـت بـعـدك مايـطول
خانت البسمه شفاتي وهاجـرت مـن دون جيّـه
هـذي الـنـظـره تــقّــرب وبـعـدهـا الكلمه تــحـول
وبعـدهـا تـبـدا حيـاتي أسيـةٍ تــتبـع أسيه
ضـعت فــي دربــي ودربــي واحــدٍ مـالـه أصــول
الـواحد اللي مـا تـفرع بـناظري واحد وميه
وقفت لحظات عمـري آه مـدري وش أقـول
أختلـط صمتي وبوحي فـي حروفي الأبجديه
وقـفــت غـيوم عزي وحرمت وقت الـهطـول
وقــالــت الآلآم فزي يـاجـروحه وزيــدي كــيه
أشكي للملآ حالي..قـالو عـسا هـم ويزول
مـادرو أن دم قـلبي وقــلبي كـلـه لـلغـضيه
مـانـفع رجـال عـاقل يـشكي هـمـه للخبول
ومانفع خـبـلٍ تهقوا في مشورة خبل زيه
لا واهني اللي خذاها بـسنة الله والـرسول
جـالـسٍ يـروا غلاهـا وآ هـنيه وآ هنـيه
لا ما شقى وأفنى حيـاتـه ينتظـرها بــس تقول
أيه أحبك .. وأيه أحبك عندي تسواله بـريه
((ماذبحني يوم عـرسه ألا دقـات الطبول
جعـل من دق الطبول بيوم عرسه بنار حيه))
ولا مانشف دمعـي وجرحي مهد لدمعي نزول
يـوم شفت الخـل نـاصـيـنا وشــايـله بنّيـه
أظن بـعده عن حياتي محتم ألا أنه يـطول
وخانت البسمه شفاتي وهاجرت من دون جيه



 
 توقيع : فرحان الودعاني



رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 01:53 PM   #19
فرحان الودعاني
عضو


الصورة الرمزية فرحان الودعاني
فرحان الودعاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6438
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-25-2012 (06:25 PM)
 المشاركات : 4,308 [ + ]
 التقييم :  1212
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray

الاوسمة

افتراضي رد: <<<::::خواطــر::::>>>







اعجبتني هذه الصووووووووووورهـ

ههههههههههههههههههههههع



 
 توقيع : فرحان الودعاني



رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 01:56 PM   #20
فرحان الودعاني
عضو


الصورة الرمزية فرحان الودعاني
فرحان الودعاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6438
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-25-2012 (06:25 PM)
 المشاركات : 4,308 [ + ]
 التقييم :  1212
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray

الاوسمة

افتراضي رد: <<<::::خواطــر::::>>>



‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​واحد محشش جاه خويه و تحداه ...
قال له أبيك تحول الكلب إلى لبوه !! >> يبي يعقده
قال المحشش : بسيطة ..
إذا قالك واحد : ياكلب !! وش معناته؟؟
قال خويه : شتيمه .
قال المحشش تمام عليك .. وش جمع شتيمة ؟؟
قال خويه : شتايم
قال المحشش : شيل الشين وش تصير ؟
قال خويه : تايم
قال المحشش : وش معنى كلمة تايم بالانقليزي؟
قال خويه : وقت !!
قال المحشش : تمام وش يقول المثل " الوقت من ........ ؟"
قال : ذهب !!
قال المحشش: برافو و الذهب بالانقليزي ؟
قال خويه : قولد !!
قال المحشش : شيل الدال وش تصير ؟؟
قال خويه : قول !!
قال المحشش : تمام عليك وشو اللي يدخل قول ؟؟
قال : كورة !!
قال المحشش : شيل التاء الاخيرة وجب دولة. اسيوية تبدأ بالباقي ؟
قال خويه : امممم ... كوريا !!
قال المحشش ممتاز منتب سهل .. جب لي دولة عربية على نفس الوزن ؟
قال خويه : سوريا !!
قال المحشش : منهو رئيس سوريا ؟
قال خويه : بشار الأسد !!
قال المحشش : وش اسم مرة الأسد ؟
قال خويه : لبوة
قال المحشش : شفت و شلون العملية سهلة


 
 توقيع : فرحان الودعاني



رد مع اقتباس
رد

العبارات الدلالية
( مدونة رائعة \ أميمة ), (متابعة, مميز .. سحايب, مميز بقوووه _ الطرقا, مميز يافرحـآن <<نسنوس, مذهله مدونتك متابعه ساره, متأأأألق (نسنوس), متااااابع:عبدالله المزيني, متاااابعك يامبدع ( براك ), متابعه لك >خجوله, متابعه بصمت, مبدع بقووه <نرجسيه, مبدع يا الغالي..., مبدع يالامير واصل<ابوتركي, متواجده دايماا < الطرقا, مدونة رائعة . عبدالعزيز, بنت رجال مميز ربي معاك, حي ذالشوف ياصاحبي(راكان), خيال يابومطيران > ابوسالم, حرف القصيد), خطير الزعيم >ريم, شي بصراحه واصل ياضب<توجه, واصل ريمــالفيصل ــــا, قسوة زمن

أدوات الموضوع
خيارات عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:23 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
الآراء والكتابات لا تعبر عن رأي إدارة الموقع إنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

تصميم وتركيب : T R A T E A L