عرض مشاركة واحدة
قديم 06-24-2011, 04:18 AM   #13
فرحان الدغماني
مختلف جديد


الصورة الرمزية فرحان الدغماني
فرحان الدغماني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6393
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 10-21-2013 (03:17 AM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الى جميع الشعراء المشاهيــــــر



اولاً .أشكر الجميع على المرور ويعلم الله أني سعيد بهذا التفاعل

ثانياً.بما أني لم أذكر اسماء شعراء فليس هناك اي خطاء

ثالتاً.أنا أبلغ من العمر واحد وعشرين عام ومجاز باالاجماع من لجنة شاعر المليون ولي أمسيات داخل منطقة الجوف فقط وهذا لايساوي ذره من مااطمح له ولاكني عندما ارى شعراء ليسوا أكفى مني شعراً وتتاح لهم الفرص وأنا مازلت أعاني من ضعف الاعلام في منطقتي أردت توجيه هذه القصيده كرساله
وأريد التذكير بأن الفخر من الوان الشعر المرغوبه والدليل أنا مازلنا نردد أبيات ابو الطيب المتنبي
أما من قال الشاعر الجمهور هو الي يقيمه
هذا شي معروف وأنا لم أضع القصيده الا لكي ارى التقييم من جمهور الشعر

رابعاً.أخوي مبارك المثل يقول (الزين مايكمل) وأبشر لعيونك هذا الرابط للقصيده بصوتي أمر بس وتدلل
http://www.4shared.com/file/_2GXnOH5/_______.html
خامساً. نساس الهوى لم أرى وجهة نظر
عشان أرد عليك

سادساً.أحب أشكر أختي الجليله
على نسخها للبيت الذي أعتبره زبدة القصيده

دمتم بود
فرحان الدغماني


 
 توقيع : فرحان الدغماني

من وأنا طــــــفل قالت دنيتي وحــــــلفت
أنها تسـعى لجل أتعب ودمعي يطــــــــيح

والصـــــراحه تعبت وفي وعدها وفــــــت
وكــل ماجيت أوقف أتعــــثر وأطيــــــــح


رد مع اقتباس